photo

كيفية تنظيف خلاط التجميل الخاص بك

How To Clean Your Beauty Blender

هل تعلم أن أدوات الماكياج الخاصة بك يمكن أن تكون أرضا خصبة للبكتيريا والقذارة؟ حسنًا ، أنا أكره أن أكون حاملاً للأخبار السيئة ، لكن هذا هو الشيء - إذا كنت لا تنظف اسفنجات المكياج المحببة بشكل متكرر ، فأنت في حالة هروب غير مرغوب فيه ومجموعة كاملة من مشاكل الجلد الخطيرة. من المؤكد أنه من الممتع تطبيق الماكياج الخاص بك مع ذلك الخلاط الموجود على شكل بيضة ، وقد يبدو تنظيفه وكأنه عمل روت ممل. ولكن من فضلك ، اعمل لنفسك معروفًا واحتفظ به نظيفًا. لدينا لك التقنيات الأكثر كفاءة لتنظيف خلاط الجمال الخاص بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيفية تنظيف خلاط التجميل الخاص بك

من الناحية المثالية ، يجب عليك غسل "خلاط الجمال" الخاص بك بعد كل استخدام. لإعطائه شطف سريع ، قم بتشغيله تحت بعض الماء الدافئ حتى ينفد الماء. سوف تستمر الإسفنج الخاص بك لفترة أطول مع تنظيف أساسي يتم بشكل منتظم ، وسوف يقدّر بشرتك ذلك أيضًا. علاوة على ذلك ، توصي الشركة باستبدال الاسفنجة بعد ثلاثة أشهر إذا كنت تستخدمها على أساس يومي. يقوم منظف Beauty Blender بعمل رائع في تنظيف اسفنجة الماكياج الخاصة بك ، ولكنها باهظة الثمن. لحسن الحظ ، هناك مجموعة من الطرق الأخرى للقيام بذلك. لنبدأ بتقنيات التنظيف الأولى الآن!
تحتاج الإسفنج الخاص بك إلى تنظيف عميق إذا كان لا يزال يشعر أو يبدو متسخًا بعد التنظيف الأساسي (الماء الدافئ والصابون. ثق بي ، ستعرف أنه بحاجة إلى غسل جيد بمجرد النظر إليه.

ماذا تحتاج

بالوعة
مياه جارية دافئة
منظف ​​معتدل
مناديل ورقية
خطوة خطوة تعليمي
الخطوة 1: ضع اسفنجة الماكياج الخاصة بك تحت الماء الجاري الدافئ لمدة دقيقة ، أو حتى يمتص الماء الكافي للتوسع إلى حجمه الكامل.
الخطوة 2: ضعي بعض المنظفات السائلة اللطيفة (مثل الشامبو الصغير أو الشامبو العضوي) على الإسفنجة مباشر.
لخطوة 3: افركي الاسفنجة على راحة يدك لمدة 45 ثانية. هذا سيساعد على استخلاص المنتج والزنج الكذب في عمق الاسفنجة.
الخطوة 4: شطف الاسفنجة تحت الماء الدافئ بينما تستمر في الفرك حتى تبدو نظيفة. تأكد من شطف كل الصابون.
الخطوة 5: اخرج الماء من الاسفنجة. إذا رأيت ماءًا نظيفًا ، فهذا يعني أن الإسفنج نظيف الآن.

الخطوة 6: لتجفيف الاسفنجة ، لفها على المناشف الورقية النظيفة. أخيرا ، ضعه جانبا على منشفة ورقية لتجف تماما الهواء.

اتمني ان بنال الموضوع اعجابكم

إرسال تعليق

0 تعليقات