photo

1000 حريرة تجريب لحرق الدهون - هل حقا حرق 1000 سعرة حرارية في يوم واحد؟

1000-Calorie Workout To Burn Fat – Can You Really Burn 1000 Calories In A Day

إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية أو ترغب في إنقاص الوزن بسرعة ، يجب أن تكون قد صادفت تمرينًا رياضيًا 1000-الشهير بالإنترنت. وهو ممارسة روتينية مكثفة تدعي أنها تحرق 1000 سعر حراري في ساعة واحدة.
ولكن مثل ميمات ، فإن العدد الفعلي للسعرات الحرارية المحترقة في الواقع يختلف تمامًا عن "الخطة" نفسها. أيضا ، محاولة حرق الكثير من السعرات الحرارية يمكن أن تعرضك لخطر إصابة نفسك وزيادة الوزن بدلا من فقدانها!

لذلك ، تحتاج إلى وضع استراتيجية لتجريب 1000 سعرة حرارية لتحقيق أفضل ما في هذه الخطة. إليك ما يجب أن تعرفه لحرق 
1000 سعر حراري في اليوم. لقد قمنا أيضًا بتضمين أفضل التمارين التي ستساعدك على القيام بذلك. هيا نبدأ

السعرات الحرارية وا يجب مراعاته

1000-Calorie Workout – What To Keep In Mind
ق





































حرق 1000 سعرة حرارية في الساعة هو حلم يتحقق. أو ربما جيد جدا ليكون صحيحا! لأن القيام بتمرينات القلب أو رفع الأثقال بشكل مكثف لمدة ساعة كل يوم يمكن أن يضاعف جوعك ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى استهلاك الكثير من الطعام ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن. لذا ، يجب أن تكون مستعدًا لما ستحصل عليه. هنا قائمة مراجعة تجريب السعرات الحرارية 1000 التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الدخول إليها.
الشدة
التمارين الرياضية عالية الكثافة تكون أكثر تأثيراً لحرق المزيد من السعرات الحرارية في فترة قصيرة. يحرق التدريبات المعتدلة أو المنخفضة الكثافة سعرات حرارية أقل. على سبيل المثال ، خذ المشي والجري. ستحرق المزيد من السعرات الحرارية في جلسة لمدة 20 دقيقة من التشغيل عما ستفعله إذا مشيت لنفس المدة.
ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الاستمتاع بجلسة التمرين والقدرة على الاستمرار في ذلك. إذا قمت بعمل تمرين عالي الكثافة بحيث لا يمكنك الاستمرار بعد يوم واحد ، فلن يخدم الغرض. لذا ، بدلاً من مجرد النظر إلى فرقة اللياقة البدنية الخاصة بك لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها ، يجب عليك أيضًا النظر في مستويات رضى التمرين.
راحة
أي شكل من أشكال التمرين - زومبا أو السباحة أو الركض أو تدريب القوة - يحتاج إلى الراحة ، حتى لو كان لمدة 10 ثوان. عندما تستريح بين التمارين ، فهذا يعني أنك لا تعمل طوال 60 دقيقة ، أليس كذلك؟ لذلك ، إذا كنت ترغب في حرق 1000 سعرة حرارية ، يجب عليك العمل لمدة 90 دقيقة على الأقل.
جنس
الآن ، هذا هو عدم المساواة في التصميم الرئيسي! الرجال هم عادة أكثر عضلية من النساء ويميلون إلى حرق مزيد من السعرات الحرارية بسرعة. هذا لأن العضلات هي المكان الذي تجد فيه الكثير من الميتوكوندريا - عضيات الخلية التي تساعد على تحويل الجلوكوز إلى طاقة قابلة للاستخدام.
علم الوراثة
إذا كنت تنعم بجينات جيدة ، فربما لن تضطر إلى التمرن لفترات طويلة لحرق 1000 سعر حراري. لكي تكون أكثر تحديداً ، هل لاحظت كيف يمكن لشخص أن يسقط الجنيه في أسبوعين بينما تكافح من أجل خسارة شبر من الدهون حتى بعد 4 أسابيع؟ قد يكون حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم صعب بعض الشيء بالنسبة لك ، ولكن لا تستسلم.
الوزن الحالي
الوزن الحالي وتركيب الجسم مهم عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن وحرق السعرات الحرارية. تكوين الجسم هو كمية الدهون والعضلات والعظام والمياه التي لديك في جسمك. قد تزن 120 باوند وتكون عضلي. وإذا كنت عضليًا ، فسوف تميل إلى حرق مزيد من السعرات الحرارية في فترة قصيرة. ولكن ليس إذا كانت نسبة الدهون في الجسم على الجانب الأعلى.
عمر
الشيخوخة هي عملية علمية ، وبما أن الحمض النووي الخاص بك يخضع للتغيرات ، فإن جسمك ملزم بإظهار علامات الشيخوخة. واحدة من العلامات هي عدم القدرة على فقدان الوزن وبناء العضلات بسرعة. لهذا السبب ، مع تقدمنا ​​في العمر ، من الصعب التخلص من هذا الكلب البطن الذي لم يكن هناك حتى عندما كنا أصغر سنا. أيضا ، بناء العضلات أو التنغيم حتى جسمك يأخذ مضاعفة الجهد والوقت.
لذا ، مع مراعاة هذه العوامل ، قم بإجراء التمارين التالية لحرق 1000 سعر حراري في 90-120 دقيقة.

ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم


إرسال تعليق

0 تعليقات