photo

خلطة الشمندر للحصول علي شفاه وردية وناعمة


Closeup Photo of Red Beets on Plate
How To Prepare Beetroot Lip Stain To Get Pink Lips

تريدين شفاه وردية ؟ هل يجب  عليك الخروج وشراء كل ما يضمن لك مساعدتك على تحقيق ذلك. المسكنات  ، ودعك الشفاه كلل مرو  والتلوينات . يمكنك إلقاء نظرة على القائمة الطويلة للمواد الكيميائية التي تدخل في صنعها ولكنك تتجاهلينها. لأنك تريدين  شفاه وردية إذا كنت تعبت من المنتجات التي تعصف بها المواد الكيميائية والتي تعدك بالعبوة الزهرية المثالية ولكنها تفشل في تحقيق النتائج ، جربي هذه الأداة فائقة الفعالية بدلاً من ذلك.
الشمندر لشفاه
نعم هذا هو الشمندر. أي شخص تعامل مع جذر الشمندر يعرف أنه يلطخ كل شيء يتلامس معه. لذلك فمن المنطقي أن نتناول منتج الشفاه. الشمندر يضفي على شفتيك لونًا ورديًا رائعًا وفي الوقت نفسه يزيل تشقق الشفاه. كل شيء طبيعي ، وخالي من المواد الكيميائية ، وغير مكلفة - وهذا هو ماكياج الشفاه في أفضل حالاتها! تريدين  أن تتعلمي  كيفية استخدامها؟ اقرئي لتعليمات واضحة ومفصلة

.












المنتجات المطلوبة:

جذر الشمندر متوسط ​​الحجم
زيت جوز الهند
معالج الطعام
مصفاة
حاوية صغيرة
كيفية تحضير بشرة جذر الشمندر للبقع الوردية؟

الخطوة 1: إعداد بقايا الشمر

ابدئي  بغسل الشمندر جيدًا بالماء. ثم ، قشيري الطبقة الخارجية. قطعي الشمندر إلى شرائح صغيرة ووضعها في معالج الطعام. طحن جذر الشمندر تماما حتى يكون هناك بقايا مائية واضحة.
تأكدي من أنك لا تضيفين  الماء إلى الشمندر لأنها سوف تضعف حيوية اللون.

الخطوة 2: قومي بتخزينها

إجهاد عصير الشمندر المبشور بعناية ، وتأكدي من عدم وجود أجزاء أو قطعي تشق طريقها إليه. نقلها على الفور إلى حاوية نظيفة لتخزينها لاستخدامها في المستقبل. هنا ، لقد استخدمت حالة بلسم الشفاه القديمة لتخزين الصبغة. يجب تنظيف العبوة أو الجرة التي تستخدمها وتعقيمها. للتأكدي من نظافة هذه الحالة ، قومي بمسح أي منتج متبقي قد يكون موجودًا ، وغسله جيدًا وتعقيمه باستخدام الكحول المحمر.

الخطوة 3: إضافة زيت جوز الهند


إضافة حوالي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند إلى لون الشمندر. إذا كنت تبحث عن لون شفاه شفاف ، يمكنكييي إضافة المزيد من زيت جوز الهند. إذا انتهيتي من استخدام مقدار أقل من ملعقة صغيرة من الزيت ، فإن تركيبة لون الشفاه ستبدو جافة وقشرية على شفاهك. يمكنك استبدال زيت جوز الهند بالعسل أو بشمع العسل ، لأنها تقوم بعمل ممتاز في ترطيب الشفاه.

استخدمي الآن ملعقة أو مسواك نظيفة لخلط المزيج جيداً. ضعي الحاوية في الثلاجة وانتظري حتى تصلب الصبغة قبل الاستخدام. نظرًا لأن لون الشفاه هذا طبيعي تمامًا وخالٍ من المواد الحافظة ، فستحتاجين  إلى تخزينه في الثلاجة لجعله يدوم لفترة أطول.
بمجرد أن يتم تطبيقه ، يبدو لون الشفاه بلون وردي ناعم. ولكن بمجرد أن تتأكسد في بضع دقائق ، سوف تأخذ شفتيك لونًا رائعًا من البرقوق المحمر ، الذي يبدو مذهلاً على أي لون بشرتك! يمكنك رصها مرة واحدة للحصول على مظهر أكثر نعومة وأكثر طبيعية أو طبقة أكثر كثافة.
قمي بتطبيق صبغة الشفاه الطبيعية بالكامل قدر الإمكان ، ويمكنك الحصول على شفاه أكثر نعومة ورديًا في غضون أسبوع.
نصيحة إضافية: يمكنك إضافة السكر المحبب إلى الصبغة لجعل نفسك فرك الشفاه
يبدو كما لو أن الطبيعة ، في الواقع ، لديها كل الإجابات. لذلك جربي هذه الصبغة الطبيعية للبقاء جميلة وآمنة.

هل هذا الموضوع مفيد؟ هل تعرفين  أي طريقة طبيعية أخرى لتلوين شفتيك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فشاركينا نصائحك معنا.

إرسال تعليق

0 تعليقات